الجمعة، 24 مارس 2023

قوقول

قوقول

قبل المتابعة إلى Google,طريقة تثبيت Chrome

Webمحرّك بحث Google متوفّر باللغة: English الإعلانات كل ما تحب معرفته عن Google‏ هنا blogger.com in English Webألا تمتلك هذا الكمبيوتر؟ استخدِم نافذة التصفّح بخصوصية تامّة لتسجيل الدخول. مزيد من المعلومات Webخدمة ترجمة مجانية مقدَّمة من Google حيث يمكن ترجمة الكلمات والعبارات وصفحات الويب بشكل فوري بين اللغة الإنجليزية وأكثر من لغة أخرى WebSearch the world's information, including webpages, images, videos and more. Google has many special features to help you find exactly what you're looking for WebFind local businesses, view maps and get driving directions in Google Maps ... read more




Vi ses i aften- god koncert: Vi str IKKE af toget forelbig, men noget tyder p, at citronen presses maximalt: Skrevet af Per Dupont d. Olsen trder op p scenen d. Naboerne og genboerne kommer ogs.



With creation tools, you can draw on the map, add your photos and videos, customize your view, and share and collaborate with others. أضِف علامات موضعية لتمييز المواقع الجغرافية الرئيسية في مشروعك، أو ارسُم خطوطًا وأشكالاً على الخريطة مباشرةً. يمكنك الاستفادة من المعالم التفصيلية في Google Earth من خلال إمالة الخريطة لحفظها في أفضل عرض ثلاثي الأبعاد أو مشاهدتها في ميزة "التجوّل الافتراضي" بزاوية درجة. تعاون مع المستخدمين الآخرين من خلال "مستند Google" وشارِك قصتك في عرض تقديمي. المعالم الأكثر تفصيلاً في العالم.


تسلّق أعلى الجبال. تعرّف على المدن حول العالم. استكشِف أعمق الوديان في العالم. تشغيل Earth. تنزيل Google Earth من Apple App Store تنزيل Google Earth من "متجر Google Play" تشغيل Earth. إنشاء قصص وخرائط With creation tools, you can draw on the map, add your photos and videos, customize your view, and share and collaborate with others. إنشاء على Earth الرسم على الخريطة أضِف علامات موضعية لتمييز المواقع الجغرافية الرئيسية في مشروعك، أو ارسُم خطوطًا وأشكالاً على الخريطة مباشرةً. Adding placemarks and lines to Google Earth. Adding a photo to a place. Adding Street View and a 3D view to a Google Earth project. Viewing your story as a presentation and sharing it with a collaborator. اكتشِف مكانًا تحبه. استكشِف الصور الملتقطة بالأقمار الصناعية من جميع أنحاء العالم والمباني والتضاريس ثلاثية الأبعاد في مئات المدن.


كبِّر العرض للوصول إلى منزلك أو أي مكان آخر ثم شاهِد التفاصيل في رؤية شاملة بزاوية درجة من خلال ميزة "التجوّل الافتراضي". اختَر مغامرتك مع Voyager. استمتِع بجولة إرشادية حول العالم مع بعض رواة القصص والعلماء والمؤسسات غير الربحية الرائدة على مستوى العالم. وتعرَّف على ثقافات جديدة واختبِر معلوماتك عن العالم. القبض على Carmen Sandiego. التشغيل في Earth. عرض Earth. استكشِف مجموعة من أكثر المناظر الطبيعية روعة وغموضًا والمتوفرة في Google Earth. مرحبًا بكم في منزلنا. يمكنك زيارة المنازل التقليدية في جميع أنحاء العالم من خلال ميزة "التجوّل الافتراضي" واكتشاف كيف يتغير تعريف "المنزل" ويبقى كما هو في الوقت ذاته. هجرة السلاطعين في جزيرة "كريسماس".


تابِع هجرة السلطعون الأحمر عند خروجه من غابات جزيرة "كريسماس" وتوجّهه إلى الشاطئ للتكاثر. قراءة الأبجدية الإنجليزية من الفضاء. تكشف صور القمر الصناعي والتصوير الفضائي في وكالة ناسا أماكن العثور على التضاريس المشابهة للحروف الإنجليزية. تجربة Earth على أي جهاز. عرض جميع إصدارات Earth. Google Earth للويب. Google Earth للجوّال. استكشِف العالم بتمريرة سريعة بإصبعك. متوفر على أنظمة التشغيل Android وiOS. Google Earth Pro للكمبيوتر. أنشِئ خرائط باستخدام أدوات متقدّمة على الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو Linux. اسرِد قصتك باستخدام Google Earth. تعرَّف على ثلاثة أشخاص يستخدمون Google Earth لحماية الأنهار وتزويد الطلاب بمصدر للإلهام ومعاودة زيارة مسقط رأسهم.


Google Earth in Action. تعاونت مؤسسة India Literacy Project مع Google Earth لاصطحاب الأطفال حول الهند في رحلات ميدانية افتراضية والتعرُّف على عالمهم. خلف كواليس الصور ثلاثية الأبعاد. Google Earth هو النسخة الرقمية الأكثر واقعية من كوكبنا. ما هو مصدر الصور؟ كيف يتم تجميعها معًا؟ وكم مرة يتم تحديثها؟ في هذا الفيديو، يمكنك التعرّف على وحدات البكسل والطائرات والأشخاص الذين ينشئون الصور الثلاثية الأبعاد في Google Earth. Geo for Good. في عام ، اجتمع متخصصو الخرائط والتكنولوجيا غير الهادفين للربح في كاليفورنيا للتعرف على أدوات رسم الخرائط من Google ومشاركة شغفهم بالتغيُّر الكوكبي. بدء استخدام Google Earth. كل ما تحبه في Google Earth، بالإضافة إلى طرق جديدة للاستكشاف والتعلم والمشاركة.


كبِّر العرض واكتشِف المغامرات التي تنتظرك.



Before you continue to Google,متطلبات النظام لاستخدام Chrome

WebGoogle's service, offered free of charge, instantly translates words, phrases, and web pages between English and over other languages Webمحرّك بحث Google متوفّر باللغة: English الإعلانات كل ما تحب معرفته عن Google‏ هنا blogger.com in English WebFind local businesses, view maps and get driving directions in Google Maps Webخدمة ترجمة مجانية مقدَّمة من Google حيث يمكن ترجمة الكلمات والعبارات وصفحات الويب بشكل فوري بين اللغة الإنجليزية وأكثر من لغة أخرى Webألا تمتلك هذا الكمبيوتر؟ استخدِم نافذة التصفّح بخصوصية تامّة لتسجيل الدخول. مزيد من المعلومات WebGoogle Chrome هو متصفِّح ويب سريع ومتاح بدون أي رسوم. قبل تنزيل المتصفِّح، ننصحك بالتحقُّق مما إذا كان متصفِّح Chrome يتوافق مع نظام التشغيل لديك ومِن توفّر جميع متطلبات النظام الأخرى فيه. على جهاز ... read more



يمكن أن يشمل المحتوى المخصّص والإعلانات المخصّصة اقتراحات ونتائج أكثر صلة بموضوع البحث، بالإضافة إلى إعلانات يتم تخصيصها استنادًا إلى النشاط السابق على هذا المتصفّح، مثل عمليات البحث السابقة على محرّك بحث Google. أنشِئ خرائط باستخدام أدوات متقدّمة على الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو Linux. يمكنك الاستفادة من المعالم التفصيلية في Google Earth من خلال إمالة الخريطة لحفظها في أفضل عرض ثلاثي الأبعاد أو مشاهدتها في ميزة "التجوّل الافتراضي" بزاوية درجة. خلف كواليس الصور ثلاثية الأبعاد. مزيد من الخيارات.



كل قوقول تحبه في Google Earth، بالإضافة إلى طرق جديدة للاستكشاف والتعلم والمشاركة. المعالم الأكثر تفصيلاً في العالم. اكتشِف مكانًا تحبه. متوفر على أنظمة التشغيل Android وiOS. بدء استخدام Google Earth, قوقول. تعاونت مؤسسة India قوقول Project مع Google Earth لاصطحاب الأطفال حول الهند في رحلات ميدانية افتراضية والتعرُّف على عالمهم. Adding placemarks and lines to Google Earth.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق