الجمعة، 24 مارس 2023

جزيرة نوراي ابوظبي رقم

جزيرة نوراي ابوظبي رقم

طريقة عمل تقييمات الضيوف,تقييمات كتبها نزلاء سابقون في منتجع جزيرة نوراي

Nurai Island, Abu Dhabi. + 2 احجز الآن. تقع جزيرة "نوراي" في مياه الخليج العربي الرقراقة إلى الشرق من ساحل مدينة أبوظبي. يمكن الوصول إليها من جزيرة السعديات في عشر دقائق فقط على متن القارب، كما يسهل Webجزيرة نوراي Nurai Island, Abu Dhabi احجز الآن تتربّع جزيرة نوراي على مياه الخليج العربي الرقراقة شرق ساحل مدينة أبوظبي. وتبعد 15 دقيقة فحسب بالمركب عن ساحل أبوظبي و60 دقيقة عن وسط مدينة دبي، ويمكن الوصول إلى هذه الجزيرة الخلابة Webاحصل على كل المراجعات وساعات نشاط العمل واتجاهات الوصول ورقم الهاتف والعنوان والعروض والمزيد حول فندق جزيرة نوراي،,,أبو ظبي، 02 على كونكت.إمارات Webجزيرة نوراي, جزيرة نوراي, أبوظبي, الامارات العربية المتحدة, - اكتشف الموقع ستجد ميزة الواي فاي متاحة في جميع غرف الريزورت فيلا وكذلك موقف سيارات بالمجان متاح للنزلاء Webعنوان و رقم منتجع جزيرة زايا نوراي ⭐ جزيرة نوراى, ابوظبي | فنادق ابوظبي | كافة التفاصيل بضغطه واحده. | ⏰ساعات العمل, ☎️رقم الهاتف, ☝العنوان والخريطة ... read more




فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا. Platinum Hotel Apartment. Cristal Hotel Abu Dhabi. Top Stars Hotel. Villaggio Hotel. Al Diar Sawa Hotel Apartments. Queen Palace Hotel. Uptown Hotel Apartments Abu Dhabi. Novotel Abu Dhabi gate. Aloft Abu Dhabi. Al Ain Palace Hotel. Holiday Inn ABU DHABI DOWNTOWN. Premier Inn Abu Dhabi International Airport. Al Diar Dana Hotel. Emirates Plaza Hotel. Dusit Thani Abu Dhabi. Mourouj Hotel Apartments by Mourouj Gloria. Al Manzel Hotel Apartments. Grand Millennium Al Wahda. Saray Deluxe Hotel Apartments. Phoenix Plaza Hotel Apartments.


Saadiyat Rotana Resort and Villas. Bab Al Qasr Residence. Hilton Abu Dhabi Yas Island. Crowne Plaza Abu Dhabi Yas Island. The Abu Dhabi Edition. Amazing Residential Apartment In C4 Tower in Hydra Avenue Towers in Al Reem Island Not Hotel. Nurai Island Resort. Al Rawda Arjaan by Rotana. Fairmont Bab Al Bahr. snow home apartments. Aloft Abu Dhabi, a Marriott Hotel. النخيل للشقق الفندقة من مروج غلوريا. Mourouj Hotel Apartments. فندق نوفل سيتي سنتر. فندق راديسون بلو جزيرة ياس، أبو ظبي. فندق سوفيتل كورنيش، أبوظبي. فندق باب القصر. Marriott Hotel Downtown, Abu Dhabi. منتجع وسبا ويستن أبوظبي للغولف. فندق شانغريلا، قرية البري. Anantara Eastern Mangroves Abu Dhabi Hotel. Regis Abu Dhabi. Grand Hyatt Abu Dhabi Hotel And Residences Emirates Pearl. Rosewood Abu Dhabi.


Millennium Al Rawdah Hotel Abu Dhabi. Conrad Abu Dhabi Etihad Towers. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب. الصفحة الرئيسية فنادق في ابوظبي منتجع في ابوظبي منتجع جزيرة نوراي. واجهة المبنى. منتجع جزيرة نوراي جزيرة نوري, ابوظبي حالياً 03 Apr. لليلة الواحدة AED 4, AED 4, لليلة الواحدة لـ 2 بالغون. المجموع بدون الضرائب. عرض الغرف الأخرى احجز هذا الآن. نظرة عامة الغرف قواعد الفندق تقييمات المستخدمين. عن منتجع تسجيل الوصول 3 PM تسجيل المغادرة 12 PM. دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بأشعة الشمس على الشاطئ الخاص أو بوسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة والتي تتضمّن حمّام سباحة خارجي وساونا. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومنطقة مُخصّصة للنزهات.


يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان نظير تكلفة إضافية. استمتع بتناول الأطباق الإقليمية في مطعم Frangipani، وهو واحد من 3 مطاعم موجودة في هذا المنتجع، أو أقم هنا وتمتّع بالاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يتم تقديم بوفيه فطور يوميًا من 7 صباحا إلى صباحا مقابل رسم إضافي. تضم وسائل الرائحة الم حدّد الغرف في منتجع جزيرة نوراي. إلغاء مجاني. وجبة فطور شاملة. ادفع في الفندق. ذات التقييمات العالية. نتائج البحث. حالياً استرداد ٪ 03 Apr. غير قابلة للاسترداد 10 Apr الأمتعة المسجلة. وجبة إفطار مجانية. واي فاي مجانًا. صف السيارات بمعرفة النزيل مجانًا.


إفطار مجاني. اختر الغرفة. حالياً استرداد ٪ 02 Apr. استرداد 18٪ 10 Apr الأمتعة المسجلة. بقيمة سيتم إعادة المبلغ إليك في غضون 14 يوم بعد المغادرة. سيتم إعادة مبلغ التأمين بشكل كامل عبر البطاقة الائتمانية، وذلك يخضع للتحقق من مكان الإقامة. الأطفال والأسرّة. أسعار أسرّة الأطفال والأسرّة الإضافية غير مشمولة في السعر الإجمالي، ويجب دفع قيمتها بشكل منفصل أثناء إقامتك. يعتمد عدد الأسرة الإضافية وأسرّة الأطفال المسموح به على الخيار الذي تحدده. يرجى التحقق من الخيار الذي حددته لمزيد من المعلومات. قيد على العمر. الحيوانات الأليفة. يُرحب مكان الإقامة بهذه البطاقات. يقبل Nurai Island, Saadiyat هذه البطاقات ويحتفظ بالحق في احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول. يرجى إبلاغ Nurai Island, Saadiyat بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.


سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهناً بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. سيستمتع الضيوف الذين يقيمون في Nurai Island, Saadiyat بوجبة إفطار حاصلة على نقاط تقييم عالية خلال إقامتهم نقاط تقييم الضيوف: 8. يبدأ تسجيل الوصول في Nurai Island, Saadiyat من الساعة مساءً، وآخر موعد لتسجيل المغادرة هو مساءً. قد تختلف الأسعار في Nurai Island, Saadiyat حسب عدة عوامل تحددها لإقامتك مثال: تواريخ الإقامة، وسياسة الفندق وغير ذلك. اطلع على الأسعار من خلال إدخال تواريخك. تتوفر 5 مطاعم في Nurai Island, Saadiyat وهي: Hooked Smokin Pinapple Dusk Ginger Mermaid Frangipani. خطأ: الرجاء إدخال عنوان البريد الالكتروني. خطأ: نأسف. لقد طرأ خلل. شكراً، لقد أرسلنا لك رسالة عبر البريد الإلكتروني حتى تتمكن من إكمال اشتراكك.


اعرض عقارك على موقعنا. com هي جزء من Booking Holdings Inc. الرائدة في مجال خدمة السفر عبر الإنترنت والخدمات المرتبطة به في العالم. لدينا أكثر من 70 مليون تقييم لأماكن الإقامة وجميعهم من ضيوف حقيقيين موثوقين. الطريقة الوحيدة لترك تقييم هي إجراء حجز أولًا. بهذا نتأكد أن التقييمات تأتي من نزلاء حقيقيين أقاموا في مكان الإقامة. عندما يقوم الضيوف بالإقامة في مكان الإقامة فإنهم يتحققون من مدى هدوء الغرفة وودية طاقم العمل وأكثر من ذلك. بعد رحلتهم، يخبرنا الضيوف عن إقامتهم. نتحقق من خلو التقييم من الكلمات البذيئة ومن ثم نقوم بالتحقق من كون جميع تقييمات الضيوف موثوق بها قبل أن يتم إضافتها إلى موقعنا. جميع المنتجعات منتجعات شقق. الإمارات العربية المتحدة منتجعات فنادق. Abu Dhabi Emirate منتجعات فنادق. أبوظبي منتجعات فنادق سياحة استئجار سيارة. عروض Nurai Island, Saadiyat منتجع ، أبوظبي الإمارات. خدمة مطابقة الأسعار.


تاريخ الوصول. شخصان بالغان · من دون أطفال · غرفة واحدة. مسافر في رحلة عمل. اعرض على الخريطة. المعلومات والأسعار المرافق معلومات تهمك شروط مفصلة تقييمات الضيوف تمت إزالته من قوائم أمنياتك:. شارك Nurai Island, Saadiyat مشاركة على الفيس بوك مشاركة على تويتر مشاركة هذا الرابط نسخ الرابط تم النسخ. مواجه للشاطئ · شاطئ خاص. مكان إقامة مشارك في برنامج "السفر المستدام". Nurai Island, Saadiyat. موقع ممتاز — تقييمه 9. نقاط تقييم من تقييم تم تقييمه من قبل الضيوف بعد إقامتهم في Nurai Island, Saadiyat. المرافق و الفيلا كانت متميزة بالاضافة الى الشاطيء جميل جداً. Khalid الإمارات العربية المتحدة. رائع وفريق متعاون اتمنئ يكون فيه عرض للذي زار المكان اكثر من مره علماً بأنها كانت الزياره الثالثه. Monerah المملكة العربية السعودية. الخدمات والفخامة والخصوصية المسبح جميل والمطعم اللبناني لذييذ والفطور رائع.


Raghad المملكة العربية السعودية. كل شيء رائع، المكان الخدمه طاقم العمل خصوصا الاخ ياسين. Ali المملكة العربية السعودية. هادئة ومريحه الموظفين لطيفين وتعاملهم راقي المكان مرتب وفخم. Osamah المملكة العربية السعودية. سواقين القولف كار جدا سريعين مما تسبب من سقوطي من القولف كار ، الخدمه احيانا ليست بسريعه. Bashaer المملكة العربية السعودية. تعامل ممتاز ورائع وخصوصا الأخت غنية.. ومكان راقي يستحق الزيارة. وليد المملكة العربية السعودية. مكان راقي جدا يبعدك عن ضجيج المدينه إلى الاسترخاء برفاهيه تامه.. شكرا للموظفين قبل المغادره للجزيرة.. شكرا للموظفه التي قامت باستقبالنا إلى رحلة قصيره تعريفيه بالمنطقه ثم إلى مقر السكن. شكرا لإدارة الجزيره ع كل مارأيناه من نظافه وحسن تعامل وهدوء لا يوصف. Waleed المملكة العربية السعودية.


الغرفه و الموظفين و الأكل كان لذيذ،، كل شي كان جميل. Ahmed الإمارات العربية المتحدة. النظافه المطلقه في جميع مناطق الجزيره موظفين في قمه اللطافه الحجز عن طريق مكان الاقامه اقل تكلفه من الموقع لاسف. Fahad الإمارات العربية المتحدة. موقع ممتاز! Nurai Island, Saadiyat احجز الآن. معرض الصور. الفئات: طاقم العمل 9. المرافق 8. النظافة 9. الراحة 9. القيمة مقابل المال 7. الموقع 9. نقاط تقييم عالية بالنسبة لأبوظبي. اكتب تقييم. أدخل تفاصيل حجزك تحقق من رسالة تأكيد حجزك الإلكترونية للاطلاع على رقم حجزك والرقم السرّي الخاص به. لم نجد الحجز. يرجى التأكد من رقم حجزك والرمز السرّي والمحاولة مرة أخرى. لم يتم العثور على دعوة التقييم. يمكنك فقط كتابة تقييم خلال 28 يوماً بعد تسجيل المغادرة. عذراً، حدث خطأ ما. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقاً. يرجى إدخال الرقم السرّي الخاص بك. يرجى إدخال رقم حجزك. رقم الحجز. الرمز السرّي. قيّم إقامتك. هل ترغب في كتابة تقييم؟ يمكنك كتابة تقييم إذا أقمت في مكان الإقامة هذا عن طريق Booking.


سجّل الدخول أو. طاقم العمل. القيمة مقابل المال. واي فاي مجاني. فئة المسافرين الكل الكل عائلات أزواج مجموعات أصدقاء 48 مسافرين منفردين 22 مسافرين بغرض العمل 5. اللغات الكل الكل العربية الإنجليزية الفرنسية 32 الإسبانية 3 الصينية 1 الروسية 13 اليابانية 1 الألمانية 7 الإيطالية 3 الهولندية 5 البرتغالية 2 البولندية 1 الكرواتية 1 التايلندية 1 اللتوانية 1. تواريخ الإقامة الكل الكل مارس - مايو يونيو - أغسطس سبتمبر - نوفمبر ديسمبر - فبراير. اعرض لي المزيد. أكثر المرافق رواجًا. مسبح خارجي. مواجه للشاطئ. مواقف سيارات مجانية. غرف عائلية. خدمة نقل المطار. منطقة شاطئ خاص. إفطار جيد جداً. ميزات مكان الإقامة موقع ممتاز: نقاط تقييم مرتفعة من ضيوف حديثين 9. معلومات حول الإفطار. العملاء الأكثر ولاءً. احفظ مكان الإقامة تمت إزالته من قوائم أمنياتك:. التوافر خدمة مطابقة الأسعار.


حدد تواريخ للاطلاع على التوافر والأسعار في مكان الإقامة هذا. الأسعار المعروضة هي أسعار تقريبية لليلة إقامة واحدة بعملة SAR. نوع الغرفة. فيلا شاطئية. اعرض الأسعار. فيلا إيستايت من 5 غرف نوم. فيلا وواتر من 4 غرف نوم. منزل شاطئ من غرفتيّ نوم. منزل بغرفتي نوم مع مسبح. حدث خطأ ما. يرجى إعادة المحاولة لاحقاً. إجراءات الصحة والسلامة الإضافية. اتخذ مكان الإقامة هذا إجراءات إضافية للحفاظ على الصحة والنظافة لأن سلامتك هي الأولوية. تُعتبر جزيرة نوراي التي اشتُقّ اسمها من الكلمة العربية "نور"، تجربة رائعة مع مياهها الفيروزية الرقراقة ورمالها البيضاء الناعمة وعمارتها الاستثنائية وحدائقها الغنّاء. وتشكّل بالتالي الملاذ المثالي لمن ينشدون السكينة والهدوء، ناهيك عن أنها تتمتع بإطلالات على الخليج العربي. تضمّ هذه الجزيرة الخاصة أيضاً منتجعاً فائق الفخامة يتألف من 32 فيلا ويضم خمسة مطاعم استثنائية بما فيها فرانجيباني ، هوكد ، داسك ، سموكن باينابل و جينجر ميرمايد ، والتي تستقبل جميعها النزلاء والزوار على حد سواء.


إلاّ أنّ الحجز المسبق ضروري ويشمل خدمة نقل مجانية بالمركب من وإلى الجزيرة. قم بإطالة أيامك لفترة أطول قليلاً بالبحث عن الراحة والاسترخاء في جزيرة نوراي. حقًا جوهرة في تاج أبوظبي، تعرف على الفلل الشاطئية أو المنازل الشاطئية أو الفلل المائية أو المنازل المطلة على البحر أو الفيلا المذهلة المكونة من 5 غرف نوم في منتجع الجزيرة فائق الفخامة. من التدليك المريح الذي من شأنه تنشيط أو إلغاء تنشيط جميع حواسك في نوراي سبا إلى الاستمتاع بقائمة من الرياضات المائية فكر في الغوص وصيد الأسماك بالطائرة وغيرها ، لا توجد لحظة واحدة تشعر فيها بالملل.



احجز منتجع جزيرة نوراي. مشاهدة جميع الصور. تم الحذف من التفضيلات. درجة تقييم الموقع. ستجد ميزة الواي فاي متاحة في جميع غرف الريزورت فيلا وكذلك موقف سيارات بالمجان متاح للنزلاء. يقع العقار في جزيرة نوراي مما يضعك بالقرب من معالم أبوظبي السياحية والمطاعم الشهيرة هناك. لا تنهي رحلتك قبل زيارة Sheikh Zayed Grand Mosque Center الأكثر شهرة. حصول هذا العقار المميز على 5 ليس من فراغ، لأنه يوفر للنزلاء إقامة مميز بفضل وجود مسبح خارجي، حوض استحمام ساخن ومساج. نظافة ناصعة. مكتب استقبال 24 ساعة. راحة الغرفة وجودتها ممتازة. تنقلات المطار. شاطئ خاص. تأجير دراجات هوائية. خدمة صف السيارات. الحيوانات الأليفة مسموح بها. مسبح داخلي. نادي للأطفال. واي فاي مجاني في جميع الغرف. ما هي مواعيد تسجيل الوصول والمغادرة في منتجع جزيرة نوراي؟ تسجيل الوصول من PM.


وتسجيل المغادرة حتى PM يمكنك طلب تسجيل وصول مبكر أو تسجيل وصول متأخر خلال الحجز، ويخضع ذلك للتوافر. إذا سجّل النزلاء الوصول أو المغادرة بعد الفترات المخصصة، قد يفرض عليهم رسم إضافي. يوفر فيلا منتجع خدمة تخزين الأمتعة قبل تسجيل الوصول وبعد تسجيل المغادرة. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة. كيف أصل إلى منتجع جزيرة نوراي؟ يسهل الوصول إلى منتجع جزيرة نوراي من المطار. يمكنك حجز مواصلات المطار مسبقًا مقابل رسم إضافي AED لتكن رحلتك سلسة. عليك استخدام قسم "قل لنا ماذا تحتاج" في صفحة الحجز كي ترسل إلى فيلا منتجع رغبتك في حجز انتقالات، وسيتواصلون معك عبر مركز رسائل أجودا. للنزلاء الذين لديهم سيارات، يوجد موقف سيارات متاح في منتجع جزيرة نوراي. تتوفر مواقف للسيارات مقابل تكلفة إضافية. خيارات انتظار السيارات تشتمل على خدمة صف سيارات ذاتية متكاملة لراحتك. إذا أردت التجول بخصوصية عند إقامتك في أبوظبي، يمكن لـفيلا منتجع ترتيب مواصلات خاصة كالتاكسي. هل يتم تقديم الإفطار في منتجع جزيرة نوراي؟ استيقظ على وجبة إفطار كونتيننتال رائعة في منتجع جزيرة نوراي.


إفطار حلال متاح للنزلاء. يمكن للبالغين الاستمتاع بوجبة الإفطار المقدمة مقابل تكلفة إضافية بقيمة AED إذا لم تكن مدرجة في سعر الغرفة. يمكنك توفير تكاليف الإفطار مع أجودا عن طريق حجز غرفة مع وجبة إفطار، وتكون تكلفتها أقل مما قد تدفعه في فيلا منتجع. ما هي خياراتي في الطعام في منتجع جزيرة نوراي؟ لدى منتجع جزيرة نوراي عدد 5 من المطاعم في الموقع لخدمتك. لتلبية أي متطلبات غذائية خاصة، حلال يتم تحضير النظام الغذائي بأقصى قدر من العناية والاهتمام. ما هي سياسة التدخين في منتجع جزيرة نوراي؟ لا يسمح منتجع جزيرة نوراي بالتدخين في أي غرفة ولكنه يسمح بالتدخين في الأماكن المخصصة. ما هي المطاعم القريبة من منتجع جزيرة نوراي؟ تكثر المطاعم الشهيرة مثل Zaya Nurai وCho Gao Restaurant and Lounge في منطقة منتجع جزيرة نوراي التي تحتضن جزيرة نوراي. منتجع جزيرة نوراي اختيارك منتجع جزيرة نوراي لإقامتك أثناء زيارتك إلى أبوظبي لن يأتي من فراغ، فهو الخيار الذكي للمسافرين الباحثين عن الهدوء والاسترخاء.


اجعل من نسيم البحر وسحره قبلة راحتك أثناء الإقامة في منتجع جزيرة نوراي. استغل نطاق واسع من الخدمات ووسائل الراحة المتميزة أثناء إقامتك في منتجع جزيرة نوراي. ابق على اتصال بالعالم أثناء إقامتك بفضل توفر خدمة إنترنت مجانية. إذا كنت بحاجة إلى توصيلة من المطار أو إليه ، فيمكن ترتيب ذلك عن طريق الـ الريزورت فيلا تاريخ تسجيل وصولك. استكشافك لمدينة أبوظبي سيكون أسهل كثيرًا مع الخدمات المتاحة هنا مثل تاكسي. إذا كنت تخطط للوصول بالسيارة فستجد بالـ الريزورت فيلا موقف مجاني للسيارات. أثناء إقامتك في الـ الريزورت فيلا، سيعمل موظفي مكتب الاستقبال على مساعدتك عبر تقديم خدمات متعددة تشمل تسجيل سريع للوصول أو المغادرة، صناديق الأمانات وتخزين الأمتعة. أثناء إقامتك في الـ الريزورت فيلا ستجد ما تحتاجه من مساعدة على حجز التذاكر والحجوزات للترفيه والاستكشاف بفضل وجود جولات سياحية وخدمة حجز التذاكر. أثناء إقامتك في الـ الريزورت فيلا، ستجد نفسك أمام مدفأة ساحرة ومريحة داخل مكان الإقامة لتنعم بإقامة دافئة في الأيام الباردة.


أثناء إقامتك في الـ الريزورت فيلا ستتمكن من المحافظة على ملابسك المفضلة نظيفة بفضل وجود خدمة غسيل ذاتية، خدمة غسيل الملابس وخدمة التنظيف الجاف. إذا اخترت الاسترخاء في الغرفة سواء ليلاً أو نهارًا، ستجد وسائل الراحة داخل الغرفة مثل خدمة الغرف، خدمة التنظيف يوميًا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في خدمتك. غير مسموح بالتدخين مطلقًا في الـ الريزورت فيلا. تتوفر أماكن مخصصة للتدخين من أجل النزلاء المدخنين. بتصميم يهدف إلى راحتك، فإن جميع غرف النزلاء توفر مجموعة من وسائل الراحة لضمان ليلة هانئة. استمتع بإقامتك أكثر في الـ الريزورت فيلا، مع العلم أن بعض الغرف المحددة تحتوي على مكيف هواء، خدمات المناشف والبياضات والستائر المعتمة.


بعض الغرف في منتجع جزيرة نوراي تحتوي على غرفة معيشة منفصلة وشرفة أو تراس كجزء من تصميمها الداخلي. تتوفر وسائل الترفيه داخل الغرف في البعض منها وتشمل جريدة يومية، تلفزيون وقنوات التلفزيون المدفوع. ستحصل أثناء إقامتك في بعض الغرف الـ الريزورت فيلا على قهوة سريعة التحضير، الميني بار، شاي سريع التحضير، ماكينة عمل قهوة أو شاي، ثلاجة وزجاجات مياه عند احتياجك إليها. ستتمكن من الحفاظ على نظافتك ونضارتك باستخدام ما تحتويه حمامات بعض الغرف من مناشف، مستلزمات الحمام، مجفف شعر وروب استحمام. تناول الطعام والأنشطة المتاحة ابدأ كل يوم من مدة إقامتك في منتجع جزيرة نوراي بتناول وجبة إفطار شهي في مكان الإقامة. استمتع بنسمات الصباح المنعشة مع تناولك لفنجان قهوة قوي في المقهى الموجود في الـ الريزورت فيلا. إذا كنت لا ترغب في الخروج لتناول الطعام، يمكنك دائمًا اختيار ما تشتهي من الأكلات الشهية المتاحة في الـ الريزورت فيلا. إذا كنت لا تأكل إلا ما يعجبك، فلا داعي للقلق.


لأن منتجع جزيرة نوراي لديه مجموعة واسعة من أنواع المأكولات بما في ذلك خيارات حلال. استمتع بلياليك في الـ الريزورت فيلا مع رفاق سفرك بفضل وجود بار. إذا كنت لا تأكل إلا ما يعجبك، فستسعد عندما تجد مرافق للشواء في مكان إقامتك. تضمن لك مجموعة الأنشطة الترفيهية الموجودة في الـ الريزورت فيلا أن يكون لديك الكثير لتفعله أثناء إقامتك. أثناء تواجدك هناك، لا يفوتك قضاء بعض الوقت لاستكشاف الشاطئ الذي يمكنك الوصول إليه بكل سهولة. احصل على الدفء الذي تنتظره في نهاية كل يوم عبر زيارة إلى حوض استحمام ساخن، مساج، صالون، غرفة بخار، سبا وساونا. ابدأ عطلتك بغطسة في المسبح.


استغل وقتك على المسبح في الـ الريزورت فيلا أفضل استغلال عب الاسترخاء برفقة مشروباتك المفضلة على بار المسبح. إذا كنت من محبي اللياقة البدنية، فلا تفوتك زيارة المركز الرياضي في الـ الريزورت فيلا من أجل الحفاظ على حيويتك ونشاطك. استمتع بالأيام المشمسة في عالم من الأنشطة المائية مثل الغطس، صيد السمك، الرياضات المائية الآلية والرياضات المائية غير الآلية إذا كنت من محبي الرياضات المائية فلن يفوتك الاستمتاع بالأنشطة مثل قوارب، تأجير معدات الرياضات المائية وقوارب كنو الموجودة في منتجع جزيرة نوراي. حضر مهاراتك وانضم إلى محبي الأنشطة الأخرين في الـ الريزورت فيلا عند مناطق ممارسة الرياضات أو الألعاب التنافسية مثل غرفة يوغا، لوحة السهام دراتس ، ملاعب تنس وملعب جولف ميني. انت والعائلة تستحقون بعض الوقت معًا في المساء أثناء إقامتكم في الـ الريزورت فيلا داخل إحدى مناطق الترفيه مثل غرفة ألعاب ومكتبة.


احصل على بعض الاحتياجات الصغيرة الهامة أو الهدايا التذكارية المحلية للذكرى أو لمعارفك من دون الحاجة إلى الذهاب بعيدًا بفضل وجود متجر تذكارات ومتاجر في مكان الإقامة. الطعام والمطاعم. يعتمد توافر الأسرّة الإضافية على طبيعة الغرفة التي اخترتها لذلك يرجى التحقق من إشغال الغرفة المفردة لمزيدٍ من المعلومات. جميع الأطفال مرحب بهم. رووووعه وفوق الخيال وهذه خامس زياره لي عندهم والموظفين من اروع مايكون بس اتمنى انه القارب يكون مغطى مومكشوف ويزيدون الفعاليات وبصراحه في موقف صار وضايقتني وايد ردة فعل تعامل المدير Salchuk معاي يقول لي اذا مومرتاحه طلعي وارد لج فلوسج تعامله سيء عكس المدير غيث ومحمد اكرم من اورع مايكون وحتى المدير السابق عيسى وللاسف طلع. الاطّلاع على صفقات الغرف. الفلل جميلة جدا" وراقية وفيها من الخصوصية ولكن ينقصها التنوع في الطعام والمطاعم فيها غالية ومستوى الأكل عادي جدا" ولا يوجد فيها خدمات ترفيهية تصلح فقط لزوجين فقط ولا تصلح للأطفال.


استمتعت كثير في الاقامة في المنتجع من كل النواحي منظر البحر رائع و احببت الخصوصيه.. اتمنى زيادة الخيارات في قائمة الطعام. المنتجع جميل ويعتبر تجرية مالديفية فريدة من نوعها. مناسب للأزواج. لكن بعض مرافق الغرفة تحتاج إلى اصلاح او صيانة مثل المغاسل والجلسات الخارجية. الجزيرة جمييله وبعيده عن الازعاج وفيلا الشاطئ مع المسبح ممتاازه وبالتاكيد سأزورها مجدداً. جدا مناسبة للاسترخاء كما انه يوجد خصوصية لقلة الناس المتواجدة بها توجد فعاليات. إقامة ممتعة وجميلة موظفين الفندق ودودين انصح الجميع بزيارته. المبلغ الذي يدفع عند ركوبك السفينة. غير مبرر. الرحلة كاملة مع النقل. تضاف علي الحجز وبس. القريب في الأمر تم أخذ فلوس حق العباره إلى الجزيره وهذا لم يكن موجود في العرض. كل شئ ممتاز الفيلا والخدمه والشاطئ.


من اجمل الاماكن للاسترخاء والهدوء ولكن يتعين عليهم الاهتمام بالنظافه لان الصراصير كثيره هناك وقد داهمت غرفتنا ����. منتجع فخم انصح وبقوه للاستجمام. خدمه الموظفين سيئه جدا وخدمه الوجبات سيئه جدا وخدمه التحميل الحقايب يجبر المقييم على حمل الحقايب.



منتجع جزيرة نوراي (Nurai Island Resort),أشهر فنادق جزيرة نوراي في:

WebHome» Stay» جزيرة نوراي اشترك في نشرتنا الإخبارية Email روابط سريعة الرئيسية الإقامة التجارب المطاعم معلومات عنا اتصل بنا Corporate Office Saadiyat Island Abu Dhabi, UAE, P.O. Box: Brochure ‎+ Nurai Island, Abu Dhabi. + 2 احجز الآن. تقع جزيرة "نوراي" في مياه الخليج العربي الرقراقة إلى الشرق من ساحل مدينة أبوظبي. يمكن الوصول إليها من جزيرة السعديات في عشر دقائق فقط على متن القارب، كما يسهل Webجزيرة نوراي, جزيرة نوراي, أبوظبي, الامارات العربية المتحدة, - اكتشف الموقع ستجد ميزة الواي فاي متاحة في جميع غرف الريزورت فيلا وكذلك موقف سيارات بالمجان متاح للنزلاء Webجزيرة نوري, ابوظبي Beach Villa لـ 2 بالغون إلغاء مجاني قبل تاريخ ‪ديس ‬ غرفة مع إلغاء مجاني | وجبة فطور فقط لليلة الواحدة AED 3, + AED الضرائب والرسوم عرض الغرف الأخرى احجز هذا الآن وفر تسجيل الدخول WebMay 13,  · أطلقت “زايا” شركة التطوير العقاري التي تم تأسيسها مؤخراً في أبوظبي، أول مشروع لها ضمن سلسلة من المشاريع العقارية فائقة الفخامة تزمع الشركة تطويرها، وهو منتجع “نوراي” الفاخر المقام على جزيرة طبيعية يحمل المشروع Webاحصل على كل المراجعات وساعات نشاط العمل واتجاهات الوصول ورقم الهاتف والعنوان والعروض والمزيد حول فندق جزيرة نوراي،,,أبو ظبي، 02 على كونكت.إمارات ... read more



وتشكّل بالتالي الملاذ المثالي لمن ينشدون السكينة والهدوء، ناهيك عن أنها تتمتع بإطلالات على الخليج العربي. أخرى يُسمح للنزلاء بإحضار 3 زائرين بحد أقصى لزيارة الفيلا حيث يقيمون. تسجيل الوصول اعتباراً من الساعة مساءً يُطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. أفضل خياراتنا لك. استغل وقتك على المسبح في الـ الريزورت فيلا أفضل استغلال عب الاسترخاء برفقة مشروباتك المفضلة على بار المسبح. مجفف شعر.



للحصول هذا بـ AED 7, أو أقل سجّل الدخول الآن. فندق جزيرة ياس روتانا. الاطلاع على جميع وسائل الراحة. Alternative meal arrangement. مشاهدة جميع الصور. سيستمتع الضيوف الذين يقيمون في Nurai Island, Saadiyat بوجبة إفطار حاصلة على نقاط تقييم عالية خلال إقامتهم نقاط تقييم الضيوف: 8, جزيرة نوراي ابوظبي رقم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق