الجمعة، 24 مارس 2023

تعلم اللغة الاوردية

تعلم اللغة الاوردية

دروس مجانية في اللغة السويدية,دروس الأردية

Webتعلم الأردية على الانترنت بطريقة سريعة وسهلة. جمعنا هنا أهم المواضيع مثل المفردات وعبارات النحو و بطاقات تعليمية حتى تتعلم ما تحتاج تعلمه مجانا WebDec 20,  · تعلم الأردية في 5 أيام مع هذه المجموعة من الكلمات و التعابير. هذا هو درس مركز في اللغة الأردية. حاول حفظ كل المفردات و الجمل فسوف تجد نفسك قادر على التحدث مع الناس بسهولة. Show more Show more Web18 rows · هذه دروس الأردية هي اللغة الباكستانية و تتكون من: مفردات (الأكل، اللغات، الإتجاهات، الملابس، المدرسة، جسم Webلغة الأوردو المسجلة وأكثر رسمية هي التي يشار إليها أحيانا زبان - الاوردية - مواللا (زبان اردو معلہ، ‎ [zəba:n e: ʊrd̪u: e: moəlla:] ‏ ، ولغة «الجند والمحكمة» Webتعليم اللغة الأوردية للعرب تعلم اللغة الاوردية بدون معلم باللغة الأردية الأردية والهندية قواعد اللغه الأردية شعراء الأردية دليلك إلى تعلم اللغة الأردية روائيون باللغة الأردية تعلم لقغة الأردية وصف المصادر الأردية كليلة ودمنة بين الفارسية والأردية دين الحق اللغة الأردية ... read more




اللغة السويدية هي اللغة الرسمية في السويد ويتحدث بها الغالبية العظمي اكثر من 10 ملايين من سكان البلاد. ويعترف القانون السويدي أيضا بخمس لغات وطنيه للأقليات: الفنلندية ، واليديشيه ، وميانغيلي ، والغجر ، والسامي. يحتوي الكتاب على افضل الدروس التي توفر لك اغلب المفردات الاساسية في اللغة السويدية باللغة العربية. وسوف يسعادك في التعلم و التحدث بطلاقة و معرفة جل الجمل القصيرة باللغة السويدية في حالات العالم الحقيقي في اي وقت من الأوقات. اذا كنت تفكر في السفر الى السويد او تريد متابعة الدراسة هناك او تريد التعارف مع اشخاص من هناك و التكلم معهم بلغتهم السويدية فما عليك إلا تحميل كتاب تعلم اللغة السويدية pdf و الذي سوف اضع لكم رابط تحميله اسفل الفيديو ، فهذا الكتاب هو من أفضل كتب تعليم اللغة السويدية pdf و التي يمكنك الاطلاع عليها فقط من خلال هاتفك الذكي الاندرويد او الايفون. يتميز كتاب تعلم اللغة السويدية بالعربية pdf بالعديد من المميزات و التي نلخصها في الاتي :.


الدرس 83 مفردات الوقت. الدرس 84 الوقت و التاريخ. الدرس 85 اجزاء الجسد. الدرس 86 تشريح. الدرس 87 أعضاء. الدرس 88 الإمدادات الطبية. الدرس 89 عيادة. الدرس 90 دكتور: أنا مريض. الدرس 91 دكتور: أنا مصاب. الدرس 92 دكتور: انا عندي برد. الدرس 93 المطار والمغادرة. الدرس 94 الهجرة والجمارك. الدرس 95 السفر على متن طائرة. الدرس 96 الوصول والأمتعة. الدرس 97 حجوزات فندقية. الدرس 98 تأجير غرفة أو Airbnb. الدرس 99 تسجيل الخروج من الفندق. الدرس تعبيرات الطوارئ. الدرس المهن. الدرس الاشغال. الدرس معدات المكتب. الدرس اللوازم المكتبية. الدرس طلب وظيفي. الدرس مقابلة عمل. الدرس شروط الإنترنت. الدرس تصفح الإنترنت. الدرس موقع الكتروني. الدرس قطع غيار الكمبيوتر. الدرس شروط البريد الإلكتروني. الدرس التسوق عبر الإنترنت. الدرس كلمات مفيدة. الدرس الصفات. الدرس المتضادات. الدرس الضمائر الشخصية. الدرس ضمائر الملكية. الدرس الأسئلة. الدرس ضمائر غير محددة وربط الكلمات.


الدرس حروف الجر. الدرس حروف الجر المشتركة. الدرس حروف العطف. الدرس الأشياء التي اريدها ولا أريدها. الدرس الأشياء التي احبها ولا أحبها. الدرس الأشياء التي احتاحها ولا أحتاجها. All rights reserved. ما اللغة التي تتحدثها؟ Afrikaans. Azərbaycan dili. Bahasa Indonesia. Español España. Español Mexico. الموضوع المحتوى مفردات بالأردية 18 درس قواعد بالأردية 18 درس عبارات بالأردية عبارة فيديو بالأردية إسمع و تعلم تعلم الأردية أستاذ اللغة الأردية. الدروس دروس الأردية. اللغة مفردات بالأردية. التواصل عبارات بالأردية.



علم نفسك الأردية. تعلم من خلال درسًا مجانيًا. لا يوجد خطر ولا عقد. تعلم التحدث باللغة الأردية. وكل هذا مجانًا! الصفحة الرئيسية. ما اللغة التي تريد أن تتعلمها؟. ما اللغة التي تتحدثها؟. دروس مجانية في اللغة الأردية علم نفسك الأردية. الدرس 1 لقاءشخص ما. الدرس 2 من فضلك و شكرا لك. الدرس 3 الاحتفالات والمناسبات. الدرس 4 السلام على الأرض. الدرس 5 المشاعر و الأحاسيس. الدرس 6 أيام الأسبوع. الدرس 7 شهور السنه. الدرس 8 الأرقام من 1 إلى الدرس 9 الأرقام من 11 إلى الدرس 10 الأرقام من 21 إلى الدرس 11 الأرقام من 10 إلى الدرس 12 الأرقام من إلى الدرس 13 الأرقام من إلى الدرس 14 اللوازم المدرسية. الدرس 15 الفصل المدرسي. الدرس 16 المواد الدراسية. الدرس 17 الألوان. الدرس 18 جغرافية. الدرس 19 الفلك.


الدرس 20 النظام الشمسي. الدرس 21 المواسم والطقس. الدرس 22 رياضات. الدرس 23 الترفيه. الدرس 24 اَلات موسيقية. الدرس 25 في حوض السباحة. الدرس 26 عند الشاطئ. الدرس 27 أنشطة الشاطئ. الدرس 28 حيوانات المحيط والأسماك. الدرس 29 حيوانات المزرعة. الدرس 30 الحيوانات البرية. الدرس 31 الحشرات. الدرس 32 أنواع الطيور. الدرس 33 في حديقة الحيوانات. الدرس 34 أفراد الأسرة. الدرس 35 أفراد الأسرة الممتدة. هل ترى خطأ على موقعنا؟ من فضلك، اسمحوا لنا أن نعرف. الدرس 36 اصحاب. الدرس 37 العلاقات الأسرية. الدرس 38 ملابس. الدرس 39 ملابس خارجية. الدرس 40 ملابس داخلية. الدرس 41 مستلزمات اطفال. الدرس 42 مجوهرات. الدرس 43 مستحضرات التجميل ومنتجات التجميل.


الدرس 44 مستلزمات المرحاض. الدرس 45 الغرف في المنزل. الدرس 46 أجزاء من المنزل. الدرس 47 أثاث المنزل. الدرس 48 الأدوات المنزلية. الدرس 49 إكسسوارات الحمامات. الدرس 50 أدوات المطبخ والأواني. الدرس 51 إعداد الجدول. الدرس 52 وجبات. الدرس 53 اماكن في المدينه. الدرس 54 متاجر في المدينة. الدرس 55 أشياء في الشارع. الدرس 56 التسوق. الدرس 57 التسوق لشراء ملابس. الدرس 58 التفاوض على السعر. الدرس 59 بقالة. الدرس 60 قائمة تسوق البقالة. الدرس 61 الفاكهة. الدرس 62 فواكه حلوة. الدرس 63 خضروات. الدرس 64 الخضروات الصحية. الدرس 65 الأعشاب والتوابل. الدرس 66 منتجات الألبان. الدرس 67 اللحوم في محل الجزارة. الدرس 68 سوق المأكولات البحرية. الدرس 69 مخبز. الدرس 70 مشروبات. الدرس 71 في المطعم. الدرس 72 قائمة الطعام. الدرس 73 تحضير الطعام. الدرس 74 القيود الغذائية.


الدرس 75 كيف هو الطعام؟. الدرس 76 دفع فاتورة. الدرس 77 وسائل النقل. الدرس 78 الاتجاهات. الدرس 79 السؤال عن الاتجاهات. الدرس 80 إعطاء الاتجاهات. الدرس 81 يتنزه في ارجاء البلدة. الدرس 82 تعبيرات الوقت. الدرس 83 مفردات الوقت. الدرس 84 الوقت و التاريخ. الدرس 85 اجزاء الجسد. الدرس 86 تشريح. الدرس 87 أعضاء. الدرس 88 الإمدادات الطبية. الدرس 89 عيادة.



تحميل كتاب تعلم اللغة السويدية للمبتدئين pdf مجانا,تعلم التحدث باللغة السويدية

WebDec 20,  · تعلم الأردية في 5 أيام مع هذه المجموعة من الكلمات و التعابير. هذا هو درس مركز في اللغة الأردية. حاول حفظ كل المفردات و الجمل فسوف تجد نفسك قادر على التحدث مع الناس بسهولة. Show more Show more Webلغة الأوردو المسجلة وأكثر رسمية هي التي يشار إليها أحيانا زبان - الاوردية - مواللا (زبان اردو معلہ، ‎ [zəba:n e: ʊrd̪u: e: moəlla:] ‏ ، ولغة «الجند والمحكمة» Webتعليم اللغة الأوردية للعرب تعلم اللغة الاوردية بدون معلم باللغة الأردية الأردية والهندية قواعد اللغه الأردية شعراء الأردية دليلك إلى تعلم اللغة الأردية روائيون باللغة الأردية تعلم لقغة الأردية وصف المصادر الأردية كليلة ودمنة بين الفارسية والأردية دين الحق اللغة الأردية Web18 rows · هذه دروس الأردية هي اللغة الباكستانية و تتكون من: مفردات (الأكل، اللغات، الإتجاهات، الملابس، المدرسة، جسم Webعلم نفسك السويدية. تعلم من خلال درسًا مجانيًا. لا يوجد خطر ولا عقد. تعلم التحدث باللغة السويدية. وكل هذا مجانًا! الدرس 1 لقاءشخص ما. الدرس 2 من فضلك و شكرا لك. الدرس 3 الاحتفالات والمناسبات Webتعلم الأردية على الانترنت بطريقة سريعة وسهلة. جمعنا هنا أهم المواضيع مثل المفردات وعبارات النحو و بطاقات تعليمية حتى تتعلم ما تحتاج تعلمه مجانا ... read more



طريقة النطق كهان بفتح الكاف والهاء الدرس ضمائر غير محددة وربط الكلمات. ت فوقها حرف ط صغير.. أبجدية أردية. بابر لغته الأم لغة قريبة من التركية وانه كتب باللغة التركية حصرا. نوع آخر مهم من الأوردو النثر هي قصائد احياء ذكرى استشهاد الحسين بن علي سلام الله هسهسة ومعركة كربلاء ، تدعي نوحة نوحہ ومارسيا.



الدرس 93 المطار والمغادرة. وبالمثل، الأفعال، على سبيل المثال، «يأتي ،» يمكن أن تترجم مع درجات وأشكال في أربع طرق :. الدرس ضمائر غير محددة وربط الكلمات. طريقة النطق مع أنني أتقن لغتين تعلم اللغة الاوردية لغة ثالثة وأتدبر أموري بلغة رابعة بالمناسبة عمري 77 سنه, تعلم اللغة الاوردية. هي اللغة الرسمية في باكستان ، وتعد واحدة من 22 لغة في الهند وهي لغة رسمية في خمس ولايات هندية. وكل هذا مجانًا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق