الجمعة، 24 مارس 2023

فندق سيناتور تقسيم

فندق سيناتور تقسيم

طريقة عمل تقييمات الضيوف,فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم

AdBook in 85, destinations across the world. blogger.com's official site. Find What You Need At blogger.com, The Biggest Travel Site In The blogger.com has been visited by 1M+ users in the past month Webفندق سيناتور تقسيم (Senator Hotel Taksim) AbdulHak Hamit Street No:9, بيوغلو, اسطنبول, تركيا, - اكتشف الموقع استمتع بتميز غير مسبوق أثناء إقامتك هنا بفضل وجود واي فاي مجاني في جميع الغرف. الموقع المتميز في قلب بيوغلو Webأفضل أسعار الغرف الفندقية في فندق سيناتور تقسيم إسطنبول قارن الأسعار من أكثر من موقع حجز شاهد تقييمات الزوار احجز بسرعة وسهولة قم بزيارة blogger.com الآن ... read more




غرفة اقتصادية مفردة. غرفة قياسية مفردة. حدث خطأ ما. يرجى إعادة المحاولة لاحقاً. إجراءات الصحة والسلامة الإضافية. اتخذ مكان الإقامة هذا إجراءات إضافية للحفاظ على الصحة والنظافة لأن سلامتك هي الأولوية. تقييمات الضيوف. مقبول · تقييم. اختر المواضيع التي تود قراءة تقييمات عنها:. عرض التوافر. السلام عليكم. مرحبا��نعم لدينا غرفة مدخنين. تمت الترجمة - عرض النص الأصلي. هل يسمح للضيوف بدخول الغرف اذا كان هناك مقابل مال للدفع. كم المبلغ. مرحبًا ، يجب عليك دفع رسوم إضافية قدرها 20 يورو للشخص الواحد في الليلة. Are there smoking rooms. hello, yes we have smooıkng rooms. I have seen some comments regarding cleanliness of hotel? is there any explanation for this matter because i have already booked this hotel on مرحباً ، يمكنك التأكد من أنك ستكون راضياً عن الفندق. لماذا اضافة رضيع يزيد السعر. اذا لا يتطلب سرير إضافي ووجبة إفطار.. عزيزي الضيف، هل يرجى تحديد السن التي دخلتها للرضيع؟. هل تود الاطلاع على أسئلة أخرى؟ اطرح سؤالاً اطّلع على المزيد من الأسئلة اطرح سؤالاً اطّلع على المزيد من الأسئلة مطعم واحد في الموقع.


Bedrûd Restaurant مفتوح لـ: الإفطار، و الغداء، و العشاء القائمة: بوفيه، وقائمة طعام. مرافق متوفرة في فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم. أنشطة خارجية. مفروشات خارجية. مأكولات ومشروبات. خدمة الواي فاي الإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء الفندق مجاناً. موقف سيارات. خدمة صف السيارات. خدمات استقبال. خدمة كونسيرج. تخزين الأمتعة. مكتب الجولات السياحية. تحويل العملات. خدمات تنظيف. خدمة تنظيف يومية. خدمة كي الملابس. التنظيف الجاف للملابس. مرافق غسيل الملابس. مرافق أعمال. الأمان والحماية. طفايات حريق. كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة خارج مكان الإقامة. كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة في المناطق المشتركة. صندوق الأمانات. خدمة نقل. استئجار سيارات. العناية بالصحة. مساج الجسم بالكامل. مساج اليدين. مساج الرأس. مساج للأزواج. مساج الأقدام. مساج الرقبة. مساج الظهر. حمام بخار.


لغات التحدث. عرض التوافر معلومات تهمك. تسجيل الوصول اعتباراً من الساعة مساءً. تسجيل المغادرة حتى الساعة مساءً. سياسات الأطفال يرحب بالأطفال أياً كانت أعمارهم. يعتبر الأطفال من عمر 12 سنة وأكثر أشخاصاً بالغين في مكان الإقامة هذا. لرؤية معلومات الأسعار والإشغال الصحيحة، يرجى إضافة عدد الأطفال في مجموعتك وأعمارهم إلى بحثك. سرير إضافي عند الطلب مجاناً. سرير أطفال عند الطلب مجاناً. جميع الأسرّة الإضافية وأسرّة الأطفال رهن بالتوافر. قيد على العمر أقل عمر يسمح به للقيام بعملية تسجيل الوصول هو الحيوانات الأليفة الحيوانات الأليفة غير مسموح بها. يُرحب الفندق بهذه البطاقات يقبل فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم هذه البطاقات ويحتفظ بالحق في احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول. في حالة حجز إقامة مع وجبة إفطار خلال شهر رمضان المبارك، يرجى الملاحظة أنه سيتم تقديم الإفطار الصباحي الاعتيادي إذا لم يشر مكان الإقامة بوضوح إلى أنه سيقدم وجبة إفطار صوم رمضان المبارك.


يرجى ملاحظة أنه يعتبر الحجز لأكثر من 4 غرف حجز مجموعة كما يطلب وعلى نحو صارم تقديم معلومات بطاقة الائتمان لحجوزات المجموعات. الأسئلة المتكررة حول فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم. ما هي أوقات تسجيل الوصول والمغادرة في فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم؟. ما نوع وجبة الإفطار المقدمة في فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم؟. خيار خيارات الإفطار المشمولة هي: بوفيه. ما الأنشطة التي يمكن القيام بها في فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم؟. ما بُعد فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم عن وسط إسطنبول؟. ما نوع الغرفة التي يمكنني حجزها في فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم؟. هل يتوفر مطعم في فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم؟. تتوفر مطعم واحد في فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم وهي: Bedrûd Restaurant. ما هي تكلفة الإقامة في فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم؟. عرض المزيد. أثر برج الساعة، دولمة بهجة برج غالاتا مسجد سليمان القانوني كاتدرائية الصهريج الجامع الأزرق قصر الباب العالي. متحف قصر دولمة بهجة. مركز مؤتمرات مركز اسطنبول للمؤتمرات مركز مؤتمرات هاليك. معلم هام ميدان تقسيم أبراج العذراء بازار التوابل آيا صوفيا عمود قسطنطين 15 July Martyrs Bridge محطة ترام تقسيم حمام غالاتا سراي التركي.


ملعب أو ساحة رياضية Turk Telekom Stadium. منطقة تسوق شارع الاستقلال اسطنبول سفير مركز تسوق ايستني بارك البازار الكبير. منطقة رائجة ممشى جيجيك شارع نفيزاديه. مطارات مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي SAW محطة قطارات الأنفاق محطة مترو تقسيم. أكثر المدن رواجاً يالوفا تقسيم بويوكادا توزلا السلطان أحمد. وفر وقتك ومالك! أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وسنرسل لك أفضل عروضنا اشترك. نسخة الهاتف المحمول ملفك الشخصي إمكانية تعديل الحجز عبر الإنترنت خدمة العملاء انضم إلى شبكة الشركاء التابعين Booking. com لحجوزات الأعمال. البلدان المناطق مدن أحياء مطارات فنادق معالم. بيوت الشقق منتجعات فيلات بيوت شباب مبيت وإفطار بيوت ضيافة. أماكن مميزة للإقامة التقييمات.


إيجار سيارات العثور على رحلات طيران حجوزات المطاعم Booking. com لوكلاء السفر. الأسئلة المتكررة حول فيروس كورونا كوفيد - 19 نبذة عن Booking. com خدمة العملاء مساعدة الشركاء Careers الاستدامة المركز الإعلامي مركز معلومات السلامة علاقات المستثمرين الشروط والاحكام اعتراضات الشركاء طريقة عملنا بيان الخصوصية وملفات تعريف الارتباط بيان "MSA" تواصل مع الشركة. تسجيل الدخول إلى الإكسترانت. حقوق النشر © — Booking. جميع الحقوق محفوظة. تقييمات موثوقة من ضيوف حقيقيين. ما هي الخطوات؟ 1. سجّل الدخول واترك تقييماً. تاريخ الوصول تاريخ المغادرة. وفّر في إسطنبول احصل حصرياً على عروض خاصة بالأعضاء فقط عن طريق البريد الإلكتروني. فقط لفترة محدودة. رائع، أصبحت الآن مشتركًا! قريباً، ستتلقى الأخبار عن الفنادق الأعلى تقييماً وعروض مثيرة ووجهات رائعة. يرجى تسجيل الدخول للمتابعة. عليك استخدام قسم "قل لنا ماذا تحتاج" في صفحة الحجز كي ترسل إلى فندق رغبتك في حجز انتقالات، وسيتواصلون معك عبر مركز رسائل أجودا.


ستقيم بالقرب من الأحياء السكنية المحيطة بـ فندق سيناتور تقسيم، وستتمكن من استخدام حافلة الانتقالات التي يرتبها مكان الإقامة في فندق. للنزلاء الذين لديهم سيارات، يوجد موقف سيارات متاح في فندق سيناتور تقسيم، إضافةً إلى موقف سيارات إضافي بالقرب من العقار إذا اكتمل عدد الآخر. هل يتم تقديم الإفطار في فندق سيناتور تقسيم؟ ابدأ يومك مع خيارات بإفطار كونتيننتال و بوفيه في فندق سيناتور تقسيم. يمكن للبالغين الاستمتاع بوجبة الإفطار المقدمة مقابل تكلفة إضافية بقيمة 10 EUR إذا لم تكن مدرجة في سعر الغرفة. يمكنك توفير تكاليف الإفطار مع أجودا عن طريق حجز غرفة مع وجبة إفطار، وتكون تكلفتها أقل مما قد تدفعه في فندق. ما هي خياراتي في الطعام في فندق سيناتور تقسيم؟ لدى فندق سيناتور تقسيم مطعم في الموقع لخدمتك. ما هي سياسة التدخين في فندق سيناتور تقسيم؟ لا يسمح فندق سيناتور تقسيم بالتدخين في أي غرفة أو في الأماكن الداخلية. ما هي أقرب محطات القطار أو المترو أو الحافلات لـ فندق سيناتور تقسيم؟ أقرب محطات القطار أو المترو أو الحافلات هي Taksim Metro Station والتي تبعد متر من فندق سيناتور تقسيم.


ما هي المطاعم القريبة من فندق سيناتور تقسيم؟ يقع فندق سيناتور تقسيم في حي بيوغلو الذي يحتضن العديد من أشهر المطاعم مثل Mid Point، Arada cafe وGüney Restaurant. ما هي أماكن التسوق المشهورة القريبة من فندق سيناتور تقسيم؟ تحتضن منطقة بيوغلو المحيطة بـ فندق سيناتور تقسيم كثير من أماكن التسوق المميزة مثل Piramid Sanat، Taksim Sanat Galerisi وAkbank Sanat Galerisi. ما هي أشهر أماكن الجذب السياحي القريبة من فندق سيناتور تقسيم؟ يتميز فندق سيناتور تقسيم بموقعه داخل حي بيوغلو مما يجعلك بالقرب من أشهر أماكن الجذب السياحي مثل Galata Tower، Istiklal Street وتاكسيم سكوير. فندق سيناتور تقسيم أكثر ما ستحب أثناء إقامتك في فندق سيناتور تقسيم هي الراحة الاستثنائية التي يتيحها موقعه المثالي في قلب المدينة مما يعطيك حرية الحركة في أرجاء اسطنبول.


استطعام المذاق المحلي لـ اسطنبول واستكشاف ثقافتها في انتظارك عند الإقامة في فندق سيناتور تقسيم على بُعد 3. استمتع برحلة خالية من التعقيدات والقلق بفضل الخدمات ووسائل الراحة المتاحة في فندق سيناتور تقسيم. ابق على اتصال بالعالم أثناء إقامتك بفضل توفر خدمة إنترنت مجانية. إذا كنت بحاجة إلى توصيلة من المطار أو إليه ، فيمكن ترتيب ذلك عن طريق الـ فندق تاريخ تسجيل وصولك. استكشافك لمدينة اسطنبول سيكون أسهل كثيرًا مع الخدمات المتاحة هنا مثل خدمة النقل. إذا كنت تخطط للوصول بالسيارة فستجد بالـ فندق موقف للسيارات متاح. أثناء إقامتك في الـ فندق، سيعمل موظفي مكتب الاستقبال على مساعدتك عبر تقديم خدمات متعددة تشمل خدمة الكونسيرج، تسجيل سريع للوصول أو المغادرة، صناديق الأمانات وتخزين الأمتعة. أثناء إقامتك في الـ فندق ستجد ما تحتاجه من مساعدة على حجز التذاكر والحجوزات للترفيه والاستكشاف بفضل وجود جولات سياحية وخدمة حجز التذاكر.


أثناء إقامتك في الـ فندق، ستجد نفسك أمام مدفأة ساحرة ومريحة داخل مكان الإقامة لتنعم بإقامة دافئة في الأيام الباردة. أثناء إقامتك في الـ فندق ستتمكن من المحافظة على ملابسك المفضلة نظيفة بفضل وجود خدمة غسيل الملابس وخدمة التنظيف الجاف. إذا اخترت الاسترخاء في الغرفة سواء ليلاً أو نهارًا، ستجد وسائل الراحة داخل الغرفة مثل خدمة الغرف، خدمة التنظيف يوميًا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في خدمتك. لن تواجه أي صعوبات في الحصول على الأغراض الصغيرة الممكن نسيانها أثناء تحضير الحقائب بفضل وجود متاجر. غير مسموح بالتدخين مطلقًا في الـ فندق. تناول الطعام والأنشطة المتاحة ابدأ كل يوم من مدة إقامتك في فندق سيناتور تقسيم بتناول وجبة إفطار شهي في مكان الإقامة. استمتع بنسمات الصباح المنعشة مع تناولك لفنجان قهوة قوي في المقهى الموجود في الـ فندق.


إذا كنت لا ترغب في الخروج لتناول الطعام، يمكنك دائمًا اختيار ما تشتهي من الأكلات الشهية المتاحة في الـ فندق. استمتع بلياليك في الـ فندق مع رفاق سفرك بفضل وجود بار. حول العقار أثناء زيارتك إلى اسطنبول لا يفوتك أن تقضي بعض الوقت لتستكشف المنطقة المحيطة بـ فندق سيناتور تقسيم. انطلق في رحلة متحفية عند توبكابي باليس على بُعد 2. يعتمد توافر الأسرّة الإضافية على طبيعة الغرفة التي اخترتها لذلك يرجى التحقق من إشغال الغرفة المفردة لمزيدٍ من المعلومات. جميع الأطفال مرحب بهم. الاطّلاع على صفقات الغرف. عزيزي الضيف، شكرا جزيلا على ردود الفعل. إنه لطف منك. شكرا يسعدني أن أراك هنا في فندق سيناتور جين. أتمنى لك الأفضل. مع أطيب التحيات،. موقع الفندق ممتاز كذلك النظافة. Dear Tareq, Thank you for choosing to stay at our hotel.


We are thrilled to hear that you had a wonderful experience during your recent visit. Your satisfaction is our top priority, and we are grateful for your positive feedback. We hope that you enjoyed our comfortable accommodations, exceptional service, and convenient location. It was our pleasure to have you as our guest, and we look forward to welcoming you back soon Please don't hesitate to contact us if you have any questions or if there is anything else we can do to make your next stay even more enjoyable. Thank you again for choosing our hotel. We can't wait to see you again soon. Best regards, Evren Karaman Hotel Manager. الموقع ممتاز والخدمة ممتازة والسعر ممتاز والنظافة والديكور والحمام رائع ، فقط الاكل محدود ولكن جيد. العاملين في الفندق رائعين وودودين ويتحدثوا الانجليزية واشيد بالمدير الرائع أفران ������.


عزيزي الضيف، شكرًا جزيلاً على تعليقاتك. من الجيد أن تحصل على تعليقات منك لكنك ارتكبت بعض الأخطاء. لقد أدليت بكل شيء مذهل ولكن إعطاء النتيجة هي 2 يجب عليك إصلاح ذلك. سيكون رائعًا. معاملت الرسبشن سيئه ونصابين حاجزين يومين ونصبو علينا قالو انكم دافعين يوم. عزيزي الضيف، شكرًا لك على ملاحظاتك ، فالترفيه ليس السرير ، إنه وقت مزدحم ويقومون بعملهم لأنهم حصلوا على أمر من الإدارة. وقت تسجيل المغادرة المنتظم إن إرضاء الضيف مهم بالنسبة لنا ، وللفندق بعض القواعد أيضًا. مع أطيب التحيات. DearAbdulaziz, I would like to express my sincerest apologies for the unsatisfactory experience you had during your recent stay at our hotel.


We strive to provide our guests with exceptional service and amenities, and it is disheartening to learn that we fell short of your expectations. We take your feedback very seriously, and we will do everything in our power to make it right. Please know that we value your business and we are committed to ensuring that you have a pleasant stay with us. As a token of our apology, We hope that this gesture shows our commitment to your satisfaction and that you will give us the opportunity to serve you better in the future. Thank you for choosing to stay with us, and we look forward to welcoming you back soon. Sincerely, Evren Karaman Hotel Manager. الفندق جميل جداً ، والأجمل موقعه جنب ساحه تقسيم كل شي جنب الفندق من بقاله من مطاعم قريب من المترو وقريب من محطه الباصات ،.


يسعدني أن أراك هنا في فندق سيناتور جين. It's nice location near to taksim square but the furniture's are old I hate the the floor it's parquet tiles I think if it's ceramic it will be better.. the room is small little bit. It's expensive regarding to the characteristics. Dear Wael, Thank you for choosing to stay at our hotel. Near by Taksim, most of the time we are out so we got this location near,. Dear Abdul, I would like to express my sincerest apologies for the unsatisfactory experience you had during your recent stay at our hotel. We stayed for 3 nights in this hotel.


The area is just next to Taksim. Breakfast is basic but enough and good choice of everything. I will definitely stay there again. Staff was good as well. Dear Alena, Thank you for choosing to stay at our hotel. Cleanness and the location and the breakfast and the staff are the best. I really was lucky to stay with my his hotel and definitely will stay at this hotel again when back to Istanbul. Also you will not need transportation it near and close to the next Istanbul maydan and shops and all services. Dear Amel, Thank you for choosing to stay at our hotel. Do not stay in this hotel. Manager is very rude and they are very rigid. They will not consider any request of yours. Dear Bikash, We are sorry to hear that you had an unpleasant experience with our staff during your recent stay at our hotel.


Please accept our sincerest apologies for any inconvenience caused. At our hotel, we take great pride in providing exceptional service to our guests, and it is clear that we have not met your expectations in this regard. We will take your feedback seriously and use it to improve our operations going forward. Thank you for bringing this matter to our attention. We value your business and look forward to the opportunity to serve you better in the future. I recommend.. the best 4 start hotel I stay in taksim. Clean room and hotel as well lovely staffs all saleh and Ali and the two receptionist. I recommend. They care about the quality of the service not just getting the money from the Clients. My next visit sure will be the same hotel ��.


Dear Latifa, Thank you for choosing to stay at our hotel. The room is quite big. Location so good, near to Metro station. Dear Aliot, Thank you for choosing to stay at our hotel. Excellent staff, poor breakfast and terrible internet connection. Otherwise everything is good. Dear Mohammad, Thank you for choosing to stay at our hotel. perfect staff and very clean place only the rooms was smaller than our expectations. Dear Guest, Thank you very much for feedback. It is nice of you. Will be pleasure to see you here in Senator Hotel Gain. Wish you all the best. Best regards,. All staff were friendly, mr Fatih and mr. Ali were very helpful. nice hotel, new clean building comparing to the other hotels.


I will definetly stay in Senator for my next trip to istanbul. Dear Amer, Thank you for choosing to stay at our hotel. A few choices for breakfast and not much delicious, not perfect in wifi and small elevator. Dear Naser, Thank you for choosing to stay at our hotel. Central location; value for money. Thank You Will be pleasure to see you here in Senator Hotel Gain. Stayed for couple night mid-November with a group of friends. Overall decent hotel for its price. Location is great, 1 minute walk to Taksim square. Rooms are tiny but managed well, nice and clean. Staff was very helpful and friendly. Breakfast was OK. No complains. فرصة كبيرة لتوفير المال في هذا العقار، سارع بحجزه الآن. مناطق جذب قريبة 5. هل ستسافر إلى تركيا؟ اقرأ جميع المتطلبات المحدثة قبل أن تحجز. اعرف المزيد. الصفحة الرئيسية. عقارات في تركيا.


عقارات في اسطنبول. ارجع إلى نتائج البحث. نظرة عامة غرف المرافق التقييمات الموقع السياسات. إفطار 3. خدمة التنظيف 3. متاجر 1. موقع ممتاز - في مركز المدينة. حي مشهور. مكان استثنائي للتجول. الأماكن القريبة. Surp Ohan Armenian Voskiperan Church. تاكسيم سكوير. تاكسيم ريبابليك. Piramid Sanat. كلوب كارا اوكي. معالم مشهورة. Galata Tower. توبكابي باليس. مسجد سليمانية. Historic Areas of Istanbul. أقرب المعالم السياحية. Clinicana Hair Transplant and Esthetic Surgeries. Consulate General of Malta. Özgecan Eczanesi. Taksim Tram Stop. Consulate of the Kyrgyz Republic. فندق سيناتور تقسيم Senator Hotel Taksim. AbdulHak Hamit Street No:9, بيوغلو, اسطنبول, تركيا, - اكتشف الموقع. بروتوكول نظافة مُحسّن. هذا العقار لديه إجراءات النظافة التالية التي تم اختيارها واعتمادها حسب سلطته الخاصة. ميزات الأمان. الاطلاع على جميع وسائل الراحة. معدات وقائية. الأمان والصحة. تواريخك رائجة بين المسافرين يحجز المستخدمون مكان إقامة في اسطنبول كل 1 دقيقة على أجودا. المعلومات الأساسية. الجودة مقابل السعر 7٫2 المسافة إلى مركز المدينة 1 km تصنيف الموقع 8٫4 أقرب المطارات مطار Sabiha Gökçen الدولي SAW المسافة إلى المطار غرف متاحة في فندق سيناتور تقسيم جيد جدًا.


غرفة عادية مفردة - لغير المدخنين Standard Single Room - Non-Smoking. الإطلالة: المدينة سرير مزدوج أدخل التواريخ لمشاهدة الأسعار. غرفة عادية مزدوجة Standard Double Room. الإطلالة: خارجية سرير كوين أدخل التواريخ لمشاهدة الأسعار. غرفة عادية مفردة Standard Single Room. الإطلالة: خارجية سرير مفرد أدخل التواريخ لمشاهدة الأسعار. غرفة توين عادية - لغير المدخنين Standard Twin Room - Non-Smoking. الإطلالة: المدينة 2 أسرّة مفردة أدخل التواريخ لمشاهدة الأسعار. غرفة تنفيذية مع سرير أريكة - لغير المدخنين Executive Room with Sofa Bed - Non Smoking. الإطلالة: خارجية سرير كوين أو سرير أريكة أدخل التواريخ لمشاهدة الأسعار. الإطلالة: المدينة أدخل التواريخ لمشاهدة الأسعار. غرفة سوبريور مزدوجة Superior Double Room. دش سرير مزدوج أدخل التواريخ لمشاهدة الأسعار. دش أدخل التواريخ لمشاهدة الأسعار. دش 2 أسرّة مفردة أدخل التواريخ لمشاهدة الأسعار. الأسئلة المتكررة. ما هي مواعيد تسجيل الوصول والمغادرة في فندق سيناتور تقسيم؟. تسجيل الوصول من PM. كيف أصل إلى فندق سيناتور تقسيم؟.


يسهل الوصول إلى فندق سيناتور تقسيم من المطار. هل يتم تقديم الإفطار في فندق سيناتور تقسيم؟. ابدأ يومك مع خيارات بإفطار كونتيننتال و بوفيه في فندق سيناتور تقسيم. ما هي خياراتي في الطعام في فندق سيناتور تقسيم؟. لدى فندق سيناتور تقسيم مطعم في الموقع لخدمتك. ما هي سياسة التدخين في فندق سيناتور تقسيم؟. لا يسمح فندق سيناتور تقسيم بالتدخين في أي غرفة أو في الأماكن الداخلية. ما هي أقرب محطات القطار أو المترو أو الحافلات لـ فندق سيناتور تقسيم؟. أقرب محطات القطار أو المترو أو الحافلات هي Taksim Metro Station والتي تبعد متر من فندق سيناتور تقسيم. ما هي المطاعم القريبة من فندق سيناتور تقسيم؟. يقع فندق سيناتور تقسيم في حي بيوغلو الذي يحتضن العديد من أشهر المطاعم مثل Mid Point، Arada cafe وGüney Restaurant. ما هي أماكن التسوق المشهورة القريبة من فندق سيناتور تقسيم؟. تحتضن منطقة بيوغلو المحيطة بـ فندق سيناتور تقسيم كثير من أماكن التسوق المميزة مثل Piramid Sanat، Taksim Sanat Galerisi وAkbank Sanat Galerisi. ما هي أشهر أماكن الجذب السياحي القريبة من فندق سيناتور تقسيم؟. يتميز فندق سيناتور تقسيم بموقعه داخل حي بيوغلو مما يجعلك بالقرب من أشهر أماكن الجذب السياحي مثل Galata Tower، Istiklal Street وتاكسيم سكوير.


اكتشف الموقع. مشاهدة الخريطة. ترتيب العقار مقارنة مع 4, من العقارات في اسطنبول. عرض جميع التصنيفات. أفضل من. التقييم العام:. ممتاز تقييم. اكتشف فندق سيناتور تقسيم. تفاصيل اقل. وسائل الراحة والمرافق. الخدمات العامة. مرافق تهم المسافرين إفطار.



احصل على نصائح السفر التي تحتاجها. اقرأ المزيد عن قيود السفر المحتملة قبل أن تغادر. اقرأ المزيد. إسطنبول, تركيا Siraselviler Cad. Billurcu Sok. Billurcı Cikmazı No:1 Taksim, Beyoglu, Istanbul, Turkey — موقع جيد - عرض الخريطة — وصول إلى المترو. تحقق من رسالة تأكيد حجزك الإلكترونية للاطلاع على رقم حجزك والرقم السرّي الخاص به. العملاء الذين قاموا بالحجز عن طريق Booking. com، وأقاموا في مكان الإقامة هم فقط المعنيون بكتابة تقييم. يتيح لنا ذلك التأكد من أن التقييمات تأتي من ضيوف حقيقيين مثلك. يمكنك كتابة تقييم إذا أقمت في مكان الإقامة هذا عن طريق Booking.


حدثت مشكلة ما خلال تحميل التقييمات. يرجى المحاولة مرة أخرى. أنت مؤهل للحصول على خصم من Genius في فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم! ما عليك سوى تسجيل الدخول للتوفير في مكان الإقامة هذا. يقع فندق City Center ذو الـ 4 نجوم في وسط مدينة إسطنبول، ويبعُد متر عن ساحة تقسيم وشارع الاستقلال الذي يوفر مجموعة كبيرة من المطاعم وأماكن الترفيه والبارات، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. يشتمل فندق City Center على غرف مكيفة تتميز بتصميم فني عصري للغاية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية وحمامات فاخرة مع مجفف شعر، وتحتوي الغرف على صندوق ودائع آمن وميني بار. يقع مطعم سيتي رووف على السطح مع إطلالات بانورامية على البوسفور والقرن الذهبي وقصر توبكابي وجزر الأمراء وبرج العذراء، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار وقائمة مأكولات بحرية في هذا المطعم، ويوفر الفندق للمشروبات بارين، بما في ذلك مقهى اللوبي. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8. فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم يستقبل ضيوف Booking.


com منذ 26 أبريل يتوفر موقف سيارات في موقع الفندق. مفتوح لـ: الإفطار، و الغداء، و العشاء. تسجيل الوصول. اعتباراً من الساعة مساءً. تسجيل المغادرة. حتى الساعة مساءً. تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع مكان الإقامة المحجوز. يرجى إدخال تاريخ إقامتكم ومراجعة شروط الغرفة المطلوبة. الأطفال والأسرّة. أسعار أسرّة الأطفال والأسرّة الإضافية غير مشمولة في السعر الإجمالي، ويجب دفع قيمتها بشكل منفصل أثناء إقامتك. يعتمد عدد الأسرة الإضافية وأسرّة الأطفال المسموح به على الخيار الذي تحدده. يرجى التحقق من الخيار الذي حددته لمزيد من المعلومات. قيد على العمر. الحيوانات الأليفة. يُرحب الفندق بهذه البطاقات. يقبل فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم هذه البطاقات ويحتفظ بالحق في احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول. يبدأ تسجيل الوصول في فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم من الساعة مساءً، وآخر موعد لتسجيل المغادرة هو مساءً.


سيستمتع الضيوف الذين يقيمون في فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم بوجبة إفطار حاصلة على نقاط تقييم عالية خلال إقامتهم نقاط تقييم الضيوف: 5. تتوفر الأنشطة والخدمات التالية في فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم قد يتم فرض رسوم : مركز عافية وسبا ساونا مساج حمام بخار مساج الأقدام مساج الرقبة مساج الجسم بالكامل مساج الظهر مساج الرأس مساج للأزواج مساج اليدين. قد تختلف الأسعار في فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم حسب عدة عوامل تحددها لإقامتك مثال: تواريخ الإقامة، وسياسة الفندق وغير ذلك. اطلع على الأسعار من خلال إدخال تواريخك. خطأ: الرجاء إدخال عنوان البريد الالكتروني. خطأ: نأسف. لقد طرأ خلل. شكراً، لقد أرسلنا لك رسالة عبر البريد الإلكتروني حتى تتمكن من إكمال اشتراكك. اعرض عقارك على موقعنا. com هي جزء من Booking Holdings Inc. الرائدة في مجال خدمة السفر عبر الإنترنت والخدمات المرتبطة به في العالم.


لدينا أكثر من 70 مليون تقييم لأماكن الإقامة وجميعهم من ضيوف حقيقيين موثوقين. الطريقة الوحيدة لترك تقييم هي إجراء حجز أولًا. بهذا نتأكد أن التقييمات تأتي من نزلاء حقيقيين أقاموا في مكان الإقامة. عندما يقوم الضيوف بالإقامة في مكان الإقامة فإنهم يتحققون من مدى هدوء الغرفة وودية طاقم العمل وأكثر من ذلك. بعد رحلتهم، يخبرنا الضيوف عن إقامتهم. نتحقق من خلو التقييم من الكلمات البذيئة ومن ثم نقوم بالتحقق من كون جميع تقييمات الضيوف موثوق بها قبل أن يتم إضافتها إلى موقعنا. تركيا فنادق شقق. منطقة مرمرة فنادق شقق. إسطنبول فنادق شقق سياحة استئجار سيارة. بيوغلو فنادق. عروض فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم فندق تركيا. خدمة مطابقة الأسعار. تاريخ الوصول. شخصان بالغان · من دون أطفال · غرفة واحدة. مسافر في رحلة عمل. اعرض على الخريطة. المعلومات والأسعار المرافق معلومات تهمك شروط مفصلة تقييمات الضيوف تمت إزالته من قوائم أمنياتك:.


شارك فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم مشاركة على الفيس بوك مشاركة على تويتر مشاركة هذا الرابط نسخ الرابط تم النسخ. فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم. بعد إجراء الحجز، تتوفر جميع البيانات الخاصة بمكان الإقامة، بما في ذلك رقم الهاتف والعنوان، في تأكيد الحجز الخاص بك وفي الحساب الخاص بك. الموقع 7. فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم احجز الآن. معرض الصور. الفئات: طاقم العمل 7. المرافق 5. النظافة 6. الراحة 6. القيمة مقابل المال 6. نقاط تقييم منخفضة بالنسبة لإسطنبول. اكتب تقييم. أدخل تفاصيل حجزك تحقق من رسالة تأكيد حجزك الإلكترونية للاطلاع على رقم حجزك والرقم السرّي الخاص به. لم نجد الحجز. يرجى التأكد من رقم حجزك والرمز السرّي والمحاولة مرة أخرى. لم يتم العثور على دعوة التقييم. يمكنك فقط كتابة تقييم خلال 28 يوماً بعد تسجيل المغادرة. عذراً، حدث خطأ ما. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقاً. يرجى إدخال الرقم السرّي الخاص بك. يرجى إدخال رقم حجزك. رقم الحجز. الرمز السرّي. قيّم إقامتك. هل ترغب في كتابة تقييم؟ يمكنك كتابة تقييم إذا أقمت في مكان الإقامة هذا عن طريق Booking.


سجّل الدخول أو. طاقم العمل. القيمة مقابل المال. واي فاي مجاني. فئة المسافرين الكل الكل عائلات 54 أزواج 55 مجموعات أصدقاء 19 مسافرين منفردين 28 مسافرين بغرض العمل اللغات الكل الكل العربية 21 الإنجليزية 87 الفرنسية 10 الإسبانية 2 التركية 3 الروسية 8 الألمانية 14 الإيطالية 1 اليونانية 1 الهولندية 5 البرتغالية 1 السويدية 4 الرومانية 1 النرويجية 1 التايلندية 1 البلغارية 3 الدنماركية 2 العبرية 5.



فندق سيناتور تقسيم (Senator Hotel Taksim),فندق سيناتور تقسيم

Webفندق سيناتور تقسيم (Senator Hotel Taksim) AbdulHak Hamit Street No:9, بيوغلو, اسطنبول, تركيا, - اكتشف الموقع استمتع بتميز غير مسبوق أثناء إقامتك هنا بفضل وجود واي فاي مجاني في جميع الغرف. الموقع المتميز في قلب بيوغلو Webأفضل أسعار الغرف الفندقية في فندق سيناتور تقسيم إسطنبول قارن الأسعار من أكثر من موقع حجز شاهد تقييمات الزوار احجز بسرعة وسهولة قم بزيارة blogger.com الآن AdBook in 85, destinations across the world. blogger.com's official site. Find What You Need At blogger.com, The Biggest Travel Site In The blogger.com has been visited by 1M+ users in the past month ... read more



غرفة قياسية مزدوجة. الحيوانات الأليفة. حي مشهور. السلام عليكم. We are thrilled to hear that you had a wonderful experience during your recent visit. غرفة قياسية مفردة. is there any explanation for this matter because i have already booked this hotel on



رائع، أصبحت الآن مشتركًا! واي فاي مجاني. أمن على مدار الساعة. الأسئلة المتكررة حول فندق سيتي سنتر إسطنبول تقسيم. قيد على العمر, فندق سيناتور تقسيم. يقع فندق City Center ذو الـ 4 نجوم في وسط مدينة إسطنبول، ويبعُد متر عن ساحة تقسيم وشارع الاستقلال الذي يوفر مجموعة كبيرة من المطاعم وأماكن الترفيه والبارات، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق